منتديات قرية التويثير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخبار قرية التويثير

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنتشر الفساد ؟؟!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
xxxxxx

أنتشر الفساد ؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: أنتشر الفساد ؟؟!   أنتشر الفساد ؟؟! Emptyالثلاثاء يونيو 17, 2008 2:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني راح أتكلم عن أمر اخبرني به أحد طلاب مدرسة الأبتدائي الاطفال وآخر من متوسط
أطفالنا وصلوا إلى مرحلة الفسق في المدارس ...وصلو إلى الفاحشة والعياذ بالله
يعني لاتلوم الطفل الي يروح من البيت للمدرسة وهو بريء ويرجع لك فرعون
السبب في ذالك بعض المدرسين يتركو الحصص فاضية ولا يحضروو ويكون الشيطان
موجود مع الطلاب ويسوو المنكر والفواحش !

كيف يمكننا القضاء على هذه الظاهرة ؟؟

(أنا أعتقد لن نتمكن بإيجاد حل إلا بعد أن ينتبهوا أولياء الامور بأبنائهم)

يعني الي يبي عيال يجيب درزن أو درزنين بس يربيهم مو يتركهم منثرين في الشوارع يخربو الغير ويختربو

والي يقهرك الأب يكون في الحسينية والولد مع المنكر ؟؟! إلى متى... Crying or Very sad
العميد
المدير العام
العميد

ذكر عدد الرسائل : 40
مكان السكن : قلب الحدث

أنتشر الفساد ؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتشر الفساد ؟؟!   أنتشر الفساد ؟؟! Emptyالثلاثاء يونيو 17, 2008 2:50 pm

السالفه تعدت الطلاب ذلحين حتى المدرسين قامو يتلفظون بالفاظ بذئيه امام الاطفال
والطفل يعبئ في عقله ويجي يفرغ ماتعلمه في البيت وكثير مايتسائل اهل البيت من اين تعلم هذا الكلام والجواب طبعاً المدرسه

الحل

الحل اخي العزيز هو ماتفعله الآن المنظمه الناجحه في التويثير ( مدرسة الامام الصادق ) فهي المدرسه التي يفترض
كل عائله في الاجازه تسجل اولادها و اطفالها الى هذه المدرسه كي يتخلق الاطفال باخلاق الرسول واهل البيت صلوات الله عليهم

ويفترض تكون هناك تمويلات من القريه لهذه المدرسه المشرفه حقيقة والتي هي محط فخر لنا وانا على حسب رأيي الشخصي
يفترض توضع صناديق تمويليه خاصه لهذه المدرسه
https://ather.yoo7.com
Demo

ذكر عدد الرسائل : 3

أنتشر الفساد ؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتشر الفساد ؟؟!   أنتشر الفساد ؟؟! Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 5:10 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اوافق الكاتب في مسألة أنتباه الاباء على اولادهم. ولكن يبقى على عاتق المجتمع بالكامل على هذا الوضع لانها مو مشكلة شخصية بل إنها مشكلة مجتمع بأسره.
البعض في مسألة الاولاد و أعدادهم يختلفون، البعض يقول أن ولد صالح أفضل من عشرة غير ذلك, أما البعض الاخر يقول بحديث الرسول الاعظم صلى الله عليه و اله و سلم جَاءَ رَجُلٌ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ إِنِّي أَصَبْتُ امْرَأَةً ذَاتَ حَسَبٍ وَجَمَالٍ وَإِنَّهَا لا تَلِدُ أَفَأَتَزَوَّجُهَا قَالَ لا ثُمَّ أَتَاهُ الثَّانِيَةَ فَنَهَاهُ ثُمَّ أَتَاهُ الثَّالِثَةَ فَقَالَ تَزَوَّجُوا الْوَدُودَ الْوَلُودَ فَإِنِّي مُكَاثِرٌ بِكُمْ الأُمَمَ
و ما فائدة كثرة الابناء في حال عدم ذكر الله و تشويه سمعة الاسلام؟

WOLF_EYE_88

ذكر عدد الرسائل : 5

أنتشر الفساد ؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتشر الفساد ؟؟!   أنتشر الفساد ؟؟! Emptyالإثنين مايو 18, 2015 1:57 am

الحل أخي العزيز الدورات الصيفيه والمدارس الصيفيه تبع الابن عن الفساد وغيره من المشاكل وهو بالاخير راح يستفيد منها للمستقبل ويستفيد منها بالابتعاد عن الفواحش وغيرها من الفساد

أنتشر الفساد ؟؟!
صفحة 1 من اصل 1